عطر امواج الازرق

عطر امواج انترلود الرجالي

Amouage Interlude للرجال: تعد ماركة Amouage الخاصة بالعطور والكولونيا من أكثر العلامات التجارية فخامة وحصرية في الشرق الأوسط. تأسست العلامة التجارية في عام 1983 على يد سلطان عمان الشيخ حمد بن حمود بوسعيد لعرض بعض الفن العربي على العالم. مشتق من مكونات الشرق الأوسط التقليدية ، عطر Blue Amouage له رائحة فريدة رائعة. تمتلك هذه الشركة مصممين وخبراء مشهورين عالميًا وقد أصدرت عطر Amouage Blue بتصميم جميل جدًا. من بين عطور Amouage الشهيرة ، يمكننا أن نذكر Amouage Blue ، الذي ابتكره روبرت جاي. زجاجة أمواج للسيدات مستوحاة من الهندسة المعمارية للمسجد العماني الشهير ، وزجاجة الرجال مستوحاة من الخنجر العماني التقليدي.

عطر امواج الازرق

ماركة عطور أمواج هي واحدة من أفخم العلامات التجارية وأكثرها حصرية في الشرق الأوسط. عطر Amouage Interlude Blue للرجال – تم تصميم Amouage Interlude في عام 2012 من قبل Pierre Negin من العلامة التجارية الملكية Amouage وتم إطلاقه في سوق العطور والكولونيا. تتمتع العلامة التجارية بتاريخ جيد وناجح في تصميم وإنتاج العطور عالية الجودة. الرائحة الممتازة ذات الثبات العالي هي إحدى خصائص هذا العطر المذهل أمواج الأزرق ، برائحة شرقية دافئة وحارة ، مثالية لموسم البرد. سوف تشتت الرائحة العطرة والدخانية لهذا العطر انتباه كل من حولك. تم تصميم عطر Blue Amouage من قبل صانع العطور الشهير “Pierre Negrin”. زجاجة هذا العطر مصنوعة من الفخامة والأناقة.

في زجاجة عطر أمواج الزرقاء التقليدية

زجاجة عطر أنثوية تذكرنا بمسجد قصر رافي في مسقط (عمان). الزجاجة الرجالية على شكل خنجر هي خنجر عمان التقليدي ، ويوجد عطر أمواج بلو في قاعدة العطر الفريد. تم إنشاء الإصدار الأول في عام 1983 ، وتم إطلاق الإصدار الأخير في عام 2019 لسوق العطور والكولونيا العالمي.

عطر امواج بلو انترلود

ذهب مطلي بالزنك على بلورات سواروفسكي الزرقاء المتشابكة. هذه الجوهرة الجميلة تضاعف جمال الزجاجة. الزجاجة زرقاء داكنة وعليها يمكنك رؤية علامة Amouage التجارية باللون الذهبي. مكوناته تشمل البرغموت والفلفل والتوت والعنبر والجلد والنعناع وخشب الصندل. تم تزيين الزجاج الرقيق للعطر ببذخ لإظهار مدى روعة هذا العطر الأزرق للجميع. أحد العطور الأطول عمراً على الإطلاق. له رائحة دافئة وحلوة للغاية. المكونات العليا لعطر أمواج الأزرق مُرّة ودخانية وجلدية.

يمكن التعرف على الرائحة النفاذة النفاذة ، لكنها لا تملك القدرة على الظهور. في الوسط ، تظهر رائحة التوابل والفلفل. بالطبع ، يمكنك أيضًا أن تشعر برائحة الخشب الغنية. في القاعدة سيكون لدينا رائحة خشبية مدخنة حلوة تمتزج مع رائحة القرفة لتعطيك رائحة لطيفة. على الرغم من عدم تكرار النوتة الأساسية لهذا العطر الأزرق من أمواج ، إلا أنه يمكنك شم الرائحة جيدًا في الداخل. على الرغم من أن رائحة هذا العطر قوية جدًا في البداية ، إلا أنها تجف بشكل معتدل ونعومة على الجلد وتخلق رائحة لا تصدق في البداية.

روائح مقدمة العطر: البرغموت والفلفل والأوريجانو

المكونات الوسطى: مدخن ، لابدانوم ، أوبوناكس ، عنبر

الروائح الأساسية: خشب الصندل الأبيض والجلود والبخور والنعناع

كيف يمكننا شم رائحة عطر أمواج الأزرق في كل مكان

تلعب العطور دورًا مهمًا في حياتنا. على سبيل المثال ، عطر جسمك ، سيتذكره أصدقاؤك لسنوات عديدة ، لذلك يمكن اعتباره جزءًا من شخصيتك. بغض النظر عن أهدافك العطرية ، لإثارة إعجاب الآخرين أو زيادة ثقتك بنفسك ، فأنت بحاجة إلى معرفة الطريقة الصحيحة لشراء واستخدام عطر أمواج الأزرق ، وكيفية تخزينه ، و….

في أي مكان من الجسم يجب أن نضع عطر أمواج بلو؟

عند استخدام عطر Amouage Blue ، عليك أن تعرف مكان جسمك الذي يجب أن تقوم بتطبيقه. أفضل مكان للعطور هو الفاصوليا ، فهي الجزء الأكثر سخونة في الجسم وتنتشر بشكل جيد ؛ لذا فإن الرقبة والصدر والكتفين والمعصمين هي الأماكن الأكثر شعبية لهذا الغرض. بالطبع لا داعي لتطبيق عطر أمواج الأزرق على كل هذه النقاط ، فالطريقة الأفضل هي اختيار نقطتين على جسمك كالرقبة والمعصمين ، ورش العطر على هذه النقاط فقط.

كيف تستخدم عطر Blue Amouage؟

بعد الاستحمام ، نظرًا لأن بشرتك نظيفة ، فهذا هو أفضل وقت لاستخدام عطر أمواج بلو

لا ترش العطر في الهواء.

عند الرش ، احتفظ بزجاجة العطر من 7 إلى 15 سم بعيدًا عن جسمك.

لا تفرط في استخدام العطر ، يكفي 3 إلى 4 بخاخات.

لا تفرك الجلد بعد رش العطر.

كم عدد أنواع العطور الموجودة؟

قبل اختيار عطرك المفضل ، يجب أن تعلم أن هناك عدة فئات من العطور. في الواقع ، من خلال التعرف عليهم ، يمكنك تحديد ما تحتاجه بشكل أفضل.

قد تتساءل عن سبب كون بعض العطور رخيصة وبعضها أغلى. بشكل عام ، يعتمد اختلاف سعر العطر على النسبة المئوية للزيوت الأساسية فيه ، مما يجعل العطر يدوم لفترة أطول.

فيما يلي معايير وصف التركيز التقريبي للعطر باستخدام النسبة المئوية أو الحجم من الزيوت الأساسية فيه:

العطور: العطور هي الأفضل والأطول أمداً لأنها تحتوي على 22-30٪ زيوت أساسية وتدوم من 6 إلى 8 ساعات.
Eau de Parfum: بعد العطر يأتي Eau de Parfum. في المرتبة الثانية هذه المجموعة التي تحتوي على 15-20٪ زيوت أساسية وتستمر 4-5 ساعات.
ماء تواليت: تحتوي هذه الفئات على 2 إلى 15٪ زيوت أساسية وتدوم لمدة 2 إلى 3 ساعات.
ماء الكولونيا: للرجال ، يحتوي فقط على 2 إلى 4 في المائة من الزيت ويستمر حتى ساعتين.

كيف تختار عطر بلو أمواج الجيد؟

إذا كنت ترغب في إثارة إعجاب الآخرين بعطر Amouage Blue ، فأنت بحاجة أيضًا إلى معرفة كيفية اختيار عطر جيد. للقيام بذلك ، قم برش العطر على العينة الورقية من مسافة بعيدة ، وبعد بضع ثوان ، قم بشم الرائحة لمعرفة أي منها يناسب ذوقك بشكل أفضل. قبل الاختيار ، ضع في اعتبارك أن العطور الباردة مناسبة لفصلي الربيع والصيف ، والعطور الدافئة والحارة مناسبة لفصلي الخريف والشتاء البارد.

إذا أردت التأكد من أن العطر يدوم ، ضعه على معصميك واتركه على يديك طوال اليوم. نظرًا لأن بشرة كل شخص مختلفة ، فإن مزيج العطور وزيوت الجلد الطبيعية يظهر أيضًا تفاعلات مختلفة. هذا هو السبب في أن وضع العطر على معصمك يمنحك فكرة أفضل ليس فقط عن طول عمر عطر Amouage Blue ، ولكن أيضًا عن كيفية رائحته على بشرتك.

يحتوي كل عطر على 3 مكونات مختلفة

مقدمة العطر:

الروائح الأساسية هي الرائحة التي تشعر بها بعد بضع دقائق من استخدام عطر Amouage Blue Perfume ، والمكونات الأساسية هي نفس الإحساس الأولي للعطر ، لذلك يكون لها تأثير كبير على مبيعات العطر. المركبات التي تدخل في هذه المرحلة لها رائحة نفاذة منعشة ، وهي شديدة التقلب وتتبخر بسرعة. يمتد العطر إلى 15 إلى 120 دقيقة

المكونات الوسطى:

عندما تختفي الرائحة الأولية ، تظهر الرائحة الثانوية. يشكل العطر الثانوي الجسم الرئيسي لعطر أمواج الأزرق ، وهو بمثابة رائحة أساسية مهدئة وحارة. بعد وضع العطر ، ستشعر برائحة هذه المرحلة في غضون 30 دقيقة إلى 5 ساعات.

المكونات الأساسية:

تظهر الرائحة النهائية لعطر أمواج الأزرق عندما تختفي الروائح الأولية والثانوية. المركبات في هذه المجموعة مستقرة بشكل عام. لن تشعر برائحة هذه الخطوة إلا بعد 30 دقيقة من دخول العطر ، وهي نفس رائحة عطر أمواج الأزرق الذي يتم تحضيره لك في النهاية. العطر يدوم من 2 إلى 8 + ساعات.

لعطور أمواج الأزرق تأثيرات مختلفة على أجسام مختلفة. رائحة العطر رائعة لمن حولك ، لكن هذا لا يعني أن لها نفس التأثير على جسمك. لذلك من الأفضل أن تجرب الرائحة بنفسك عند شرائها.

أين تضع عطرك الأزرق؟

مكان تخزين عطر Amouage blue يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في الرائحة ، لذلك عليك الانتباه إلى مكان تخزينه. على سبيل المثال ، تخزين العطر في أماكن بها تغيرات مفاجئة في درجة الحرارة يمكن أن يتسبب في تحللها بسرعة. ضوء الشمس له نفس التأثير. لذلك ، تجنب وضع زجاجات العطور في أماكن ذات درجات حرارة متغيرة وأشعة الشمس المباشرة ، إذا كنت تريد أن يدوم عطر أمواج الأزرق لفترة طويلة ، ضعه في مكان بارد وجاف ومظلم ، مثل خزانة ملابسك يمكن أن تكون جيدة. .

ما هي كمية العطر الأزرق التي يجب أن نستخدمها؟

بمجرد العثور على عطر Amouage Blue المفضل لديك ، يجب أن تعرف كيفية استخدامه بشكل صحيح. يمكن لبعض الناس التوفير في العطور والشعور بالرضا عن طريق رش واحد فقط ، وهو صغير جدًا بحيث لا يمكن ملاحظته. من الخطأ المبالغة في ذلك ، فقد تصل الرائحة القوية لعطرك إلى ذوق شخص آخر. لهذا السبب تحتاج إلى معرفة المقدار الصحيح من عطر Amouage Blue الذي يجب استخدامه. في الواقع ، الكمية المستخدمة تعتمد على نوع العطر الذي تستخدمه. على سبيل المثال ، بالنسبة للعطور الأخف ، يجب أن تستخدم (حوالي 4 إلى 6 بخاخات) أكثر من العطور الثقيلة والحارة (2 إلى 3 بخاخات).

الكلمات الاخيرة

في هذا المقال ، نقدم لك عطر Blue Amouage الذي يحظى بالكثير من المعجبين ، كما أن رائحته جيدة جدًا وطويلة الأمد. عشاق هذا العطر من Amouage Blue معتادون ، وهناك ما يكفي من الرضا عند استخدام عطور Amouage Blue. يمكنك أيضًا تجربة هذا العطر أو إعطائه لمن تحب كهدية.